منتدى متنوع في البرامج والاغانى والافلام
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الحضري يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ayman22
عضو
عضو


المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 22/03/2008

مُساهمةموضوع: الحضري يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري العام   الإثنين أبريل 21, 2008 3:44 pm

قدم الحارس المصري عصام الحضري المحترف بنادي سيون السويسري تهنئته لفريقه السابق النادي الأهلي بفوزه بالدوري المصري بعد التعادل مع فريق بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم الإثنين.

وصرح الحارس الدولي في اتصال هاتفي لقناة مودرن سبورت قائلا "أبارك للنادي الأهلي بما فيهم مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير على حصوله على بطولة الدوري العام".

وأضاف الحضري "فرحتي لا توصف بفوز الأهلي بالدوري حيث أنني شاركت في البطولة وساهمت مع الأهلي في الفوز بها بالإضافة إلى عشقي لنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة".

ونفي الحضري ما نسب له من أنه لم يتعلم أي شىء في الأهلي وقال إنه يكن كل احترام وتقدير لمجلس ادارة الاهلى وجماهيره ولا يمكن ان ينكر فضل الاهلى ومدربيه عليه حتى وصل الى هذا المستوى .

وأضاف أنه استفاد من كل تجربة ويحاول الاستفادة حاليا من مدرسة جديده للتدريب فى سيون ويركز فى الملعب وفى التدريب فقط حتى يظهر بأفضل صورة للاعب المصرى المحترف. وأكد انه لايمكن ان يتاخر عن ناديه السابق والمنتخب .

وأوضح الحضري أنه طلب من رئيس نادى سيون ان يتفاوض مع الاهلى لانهاء موضوع انتقاله ويحصل الاهلى على حقوقه ، وأكد رئيس نادى سيون انه سيرسل فاكسا الى مجلس ادارة الاهلى وسيستجيب لاى طلب من الاهلى حتى يتم الانتقال بشكل سليم وتستمر العلاقات جيده بين الناديين .

وعن تدريبه مع نادي سيون قال الحضري "أتدرب مع سيون بفكر مختلف عن الذي كنت أتدرب فيه مع النادي الأهلي. وسعيد بمشاركتي الأولى مع الفريق".

وعند سؤاله عن مباراته القادمة مع الفريق السويسري صرح الحضري "مباراتي القادمة ستكون يوم الأحد ولكني لا أعلم الفريق الذي سأواجه".

وكان القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد اصدر قرارا بمنح الحارس عصام الحضري بطاقة مؤقتة من أجل اللعب لنادي سيون السويسري وبدون توقيع أي غرامات ضده نتيجة لفسخه عقده مع ناديه السابق النادي الأهلي.

وواصل النادى الأهلى تحطيم أرقامه القياسية حيث توج رسميا ببطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم فى نسخته الواحد والخمسين وبذلك حافظ الاهلى على لقب الدورى للمرة الرابعة على التوالى والـ 33 فى تاريخه.

وحقق الأهلى الدورى - لقبه المفضل - هذا العام قبل نهاية البطولة بخمسة أسابيع برصيد 63 نقطة وذلك بعد تعادله مساء يوم الاثنين مع ضيفه فريق بلدية المحلة حيث وسع فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدى نادى الزمالك -الوصيف -الى 20 نقطة.

وجمع الأهلى نقاطه من 25 مباراة ، فاز ب 19 مباراة ، وانتهت 6 لقاءات بالتعادل ، ولو أنهى الأهلى باقى مبارياته دون تلقى أى خسارة سيكون النادى الوحيد الذى لم يتذوق طعم الهزيمة طوال مباريات البطولة.

ويعد النادى الأهلى أقوى خط هجوم فى البطولة حتى الآن برصيد 42 هدفا وأقوى خط دفاع ، حيث لم يدخل مرماه سوى 14 هدفا.

يذكر أن الأهلى توج بلقب الدورى لمواسم (1975/1976 - 1978/1979 -1985/1986 -1998/1999 - 2004 /2005 - 2005/2006 ) دون أى خسارة.

كما أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسى فى الفوز بالدورى لسنوات متتالية "وهو تسع سنوات من موسم 1993/1994 حتى موسم 1999/2000.

يشار إلى أن الأهلى هو صاحب الرقم القياسى فى إحراز الأهداف فى موسم واحد حيث سجل 69 هدفا فى موسم 1974/1975.

والأهلى هو صاحب الرقم القياسى فى نسبة الفوز فى موسم واحد ، وكانت 24 انتصارا من 26 مباراة ، وحقق الأهلى هذا الإنجاز فى موسم 2004/2005.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضري يهنئ الأهلي بالفوز بالدوري العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
elromance1.ahlamountada.com :: قسم الرياضه :: منتدى الرياضه المصريه-
انتقل الى: